واع / شركة نفط ميسان تعقد مؤتمرها السنوي للصحة والسلامة والبيئة
واع / ميسان / ك.ع
عقدت” هيأة تشغيل حقول ميسان (FOD) : مؤتمرها السنوي للصحة والسلامة والبيئة بمشاركة الشركات الصينية المقاولة ، بحضور مديري الهيأة وفريق الصحة والسلامة والبيئة ، لمراجعة أداء المقاولين ومناقشة التحديات التشغيلية وتعزيز ثقافة العمل الآمن .
وأكد” المهندس غزوان فيصل فهد مدير قسم الصحة والسلامة والبيئة في الهيأة التشغيلية : على أهمية الالتزام الصارم بتعليمات الصحة والسلامة ، والتقيد بالمعايير العالمية ، وتعزيز التنسيق المستمر مع المقاولين لتقليل الحوادث وضمان بيئة عمل آمنة .
وذكر” المكتب الاعلامي لشركة نفط ميسان لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع : ان المؤتمر شمل تقييم الالتزام بإجراءات السلامة ، مناقشة الحوادث ، واستعراض خطط التحسين والتوصيات ، واختُتم بتوزيع دروع تقديرية على المقاولين المتميزين في الالتزام بمعايير الصحة والسلامة والبيئة .
ت/ ز.ن


