واع / الخارجية الإيرانية تدين بشدة العدوان الصهيوني على جنوب لبنان والضاحية الجنوبية

واع / بغداد/ متابعة

أعربت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم الاثنين، عن إدانتها بشدة العدوان الصهيوني على جنوب لبنان والضاحية الجنوبية.

وذكرت الوزارة في بيان، تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “طهران تدين بشدة العدوان الصهيوني على جنوب لبنان والضاحية الجنوبية في بيروت”.

وأضافت، أنه “ندين أيضاً استمرار الجرائم (الإسرائيلية) ضد لبنان وانتهاك الهدنة في ظل الصمت الدولي”.

ت/ ز.ن