واع / الصحة الصهيونية تعلن إجلاء 1473 مصابا إلى المستشفيات منذ بدء الحرب مع إيران

واع / بغداد/ متابعة

أعلنت وزارة الصحة الصهيونية، اليوم الخميس، إجلاء 1473 مصاباً إلى المستشفيات منذ بدء الحرب مع إيران.

وقالت في بيان نشرته وسائل إعلامية إنه “تم إجلاء 1473 مصاباً إلى المستشفيات منذ بدء الحرب مع إيران”.

وأضافت “من بين هؤلاء 199 مصاباً خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية”.

ت/ ز.ن