واع / الاستخبارات الإيرانية: تدمير أهداف لجماعات انفصالية حاولت التسلل عبر الحدود الغربية
واع / بغداد/ متابعة
أكدت وزارة الاستخبارات الإيرانية، اليوم الخميس، مع الحرس الثوري ، تدمير أهداف لجماعات إرهابية حاولت التسلل عبر الحدود الغربية.
وقالت الوزارة في بيان، تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “دمرنا مع الحرس الثوري أهدافاً لجماعات انفصالية حاولت التسلل عبر الحدود الغربية”، مبينة ان “الجماعات الإرهابية حاولت استغلال الحرب بدعم من العدو الأمريكي الصهيوني”.
وأضافت: “نرصد كافة التحركات على الحدود وسنحبط أي مخطط للعدو الأمريكي الصهيوني ومرتزقته”.
ت/ ز.ن


