واع / الخارجية الأمريكية: مغادرة 61 ألف أمريكي للشرق الأوسط منذ بدء الحرب

واع / متابعة

كشفت وزارة الخارجية الأميركية، اليوم، عن إحصائيات جديدة تتعلق بحركة رعاياها في المنطقة، مؤكدة مغادرة عشرات الآلاف من الأمريكيين منذ اندلاع الحرب مع إيران.

ونقلت شبكة “فوكس نيوز” الإخبارية عن مسؤولي في الخارجية الأميركية قوله: إن “أكثر من 61 ألف مواطن أمريكي غادروا منطقة الشرق الأوسط منذ بدء العمليات القتالية والحرب على إيران”، مشيراً إلى أن هذه التحركات جاءت استجابة للتحذيرات الأمنية المتكررة.

ت / ع ع