واع / القيادة المركزية: إيران لم تصب أي مقاتلة أمريكية

واع / بغداد/ متابعة

نفت القيادة المركزية الأمريكية، استهداف إيران مقاتلة أمريكية متمركزة في المنطقة.

وذكر المتحدث القيادة المركزية الأمريكية، في تصريحات صحفية، أن ” مزاعم الحرس الثوري عن تدمير طائرات مقاتلة أمريكية متمركزة في المنطقة كاذبة”، مؤكدا أن “إيران لم تصب أي مقاتلة أمريكية ولا تزال طائراتنا تظهر قدرة قتالية لا مثيل لها”.

ت/ ز.ن