واع/ مجلس النواب يرفع جلسته
واع/ بغداد
قرر مجلس النواب رفع جلسته الثالثة عشرة التي انتهت فجر اليوم الاربعاء، بعد مناقشته ملف صادرات النفط عبر منفذ جيهان، بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء وزير النفط، ووكيلي وزارة النفط لشؤون الاستخراج و التوزيع، والمدير العام لشركة تسويق النفط (SOMO)، والمدير العام لشركة توزيع المنتجات النفطية .
ت/م.م


