واع/ طهران : الانسحاب من معاهدة عدم انتشار الاسلحة النووية قيد المناقشة بالبرلمان

واع/ بغداد

اعلنت طهران ، اليوم الاثنين:” ان الانسحاب من معاهدة عدم انتشار الاسلحة النووية يناقش في البرلمان”، فيما نفت استخدام القوات الايرانية قنابل عنقودية .

وذكرت الخارجية الإيرانية في بيان صحفي :” ان الادعاءات بشأن استخدام قواتنا قنابل عنقودية لا أساس لها”.

وأضافت، أن “إيران لم تسعَ أبدا إلى امتلاك أسلحة نووية ولن تسعى لذلك”، مشيرة الى :” ان الانسحاب من معاهدة عدم انتشار الاسلحة النووية يناقش في البرلمان”.

وخلصت الى القول :” ان موقفنا واضح ونرفض اي شكل من أشكال أسلحة الدمار الشامل.

ت/م.م