واع / مجلس الوزراء: يكون بدء الدوام الرسمي لموظفي الدولة يوم غد الأربعاء في الساعة 9 صباحا
واع / بغداد/ م.أ
قرر مجلس الوزراء خلال جلسته المنعقدة، اليوم الثلاثاء، ان يكون بدء الدوام الرسمي لموظفي الدولة يوم غد الأربعاء في الساعة 9 صباحا.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع) ان “مجلس الوزراء قرر أن يكون بدء الدوام الرسمي لموظفي الدولة يوم غد الأربعاء في الساعة 9 بدلاً من الساعة 8 لتتسنى متابعة مباراة منتخبنا الوطني أمام منتخب بوليفيا، التي ستقام الساعة 6 صباحا بتوقيت بغداد“.
وأضاف البيان “كما قرر مجلس الوزراء رصد مكافآت مجزية للاعبي المنتخب في حال تحقيق التأهل إلى نهائيات كأس العالم”.
ت/ ز.ن


