واع / السوداني يوجه بتعطيل الدوام الرسمي لهذا اليوم ويوم غد الخميس

واع / بغداد/ م.أ

وجّه رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، بتعطيل الدوام الرسمي لهذا اليوم ويوم غد الخميس.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع): إن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، وجّه بتعطيل الدوام الرسمي لهذا اليوم ويوم غد الخميس”.

وأضاف أن “ذلك يأتي بمناسبة تأهل منتخبنا الكروي إلى نهائيات كأس العالم 2026”.

ت/ .