واع/ الخارجية الإيرانية: تصلنا رسائل عبر وسطاء ونقوم بدراستها
واع/ بغداد
أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية، وصول رسائل عبر وسطاء إلى طهران، لافتة الى أن المسؤولين سيقومون بدراستها.
وذكر التلفزيون الإيراني عن المتحدث باسم الخارجية إسماعيل بقائي: “جاهزون لأي نوع من العدوان بما في ذلك البري”، مضيفا
“تصلنا رسائل عبر وسطاء ونقوم بدراستها”.
وتابع، أن “المواد المخصبة موجودة تحت أنقاض المنشآت ولم يتم إخفاؤها”، مبينا أن ” الحكومة هي الممثل الشرعي للشعب واغتيال قادتها لم يضعف إرادتها.
ت/م.م


