واع/ الخارجية الإيرانية: تصلنا رسائل عبر وسطاء ونقوم بدراستها

واع/ بغداد

أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية، وصول رسائل عبر وسطاء إلى طهران، لافتة الى أن المسؤولين سيقومون بدراستها.

وذكر التلفزيون الإيراني عن المتحدث باسم الخارجية إسماعيل بقائي: “جاهزون لأي نوع من العدوان بما في ذلك البري”، مضيفا

“تصلنا رسائل عبر وسطاء ونقوم بدراستها”.

وتابع، أن “المواد المخصبة موجودة تحت أنقاض المنشآت ولم يتم إخفاؤها”، مبينا أن ” الحكومة هي الممثل الشرعي للشعب واغتيال قادتها لم يضعف إرادتها.

ت/م.م