واع / موصليون عيعبرون عن فرحتهم بتأهيل منتخبنا الوطني للمونديل كأس العالم

واع /مكتب نينوى /تقرير: مقدام خزعل – تصوير بشار عدنان

خصت شوراع مدينة الموصل على مدار يومين بالاحتفالات الكبيرة بمناسبة تأهل منتخبنا الوطني المونديال كأس العالم بعد الفوز الكبير على منتخب بوليفيا بنتئجة ٢-١ بعد أن غاب هذا حلم التأهل ٤٠ عاما مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع تجول وشارع فرحة المحتالين..
يقول المواطن اياد محمود نبارك فوز منتخبنا الوطني وتأهله إلى نهائيات كأس العالم بعد فراق طال انتظاره من أربعين عاما شكراً لكل من بذل جهداً لتحقيق هذا الإنجاز الذي ادخل البهجة لقلوب العراقيين جميعا
شكراً لمن ساند لمتخبنا من حكومة والشعب العراقي.
ويضيف الطالب الجامعي سلام عزيز
آخيرا وصلنا بشق الآنفس للمونديال ألاهم حقق المنتخب آمال الجماهير العراقية وحلمها رغم الصعوبات التي رافقت المنتخب العراقي الف مبروك للشعب العراقي …
الف مبروك لمنتخبنا الوطني
الف مبروك لاتحاد الكرة العراقي والمؤسسات الرياضية الداعمة لهذا الإنجاز.
ويكمل المعالج الطبي الرياضي طه الزبيدي
لا شك أن فوز المنتخب العراقي وتأهله إنجاز رياضي مهم أسعد ملايين العراقيين وأعاد إلى الشارع العراقي لحظة فرح يستحقها هذا الشعب الصابر. فالرياضة كانت وما زالت مساحة تجمع العراقيين على المحبة والانتماء، بعيدآ عن الخلافات والانقسامات.
لكن في خضم هذه الفرحة المشروعة.
ويختم اللاعب السلوي السابق سعد طارق
الاحتفالات َوالفرح بالمنتخب الوطني يجب أن يكون دافعآ للعمل والإصرار على النجاح في جميع الميادين،فتحية لمن ساند المنتخب العراقي من إعلاميين و صحفيين ووكالتكم الغراء /واع.
ويختم الشاعر صديق غازي
اليوم لا يكفي أن نفرح فقط بل يجب أن نظهر فخرنا وقوة ارادتنا على النجاح
كل عراقي عليه اليوم أن يرفع علم العراق فوق منزله وعلى سيارته وفي موقع عمله ابتهاجا”بفوز أسود الرافدين فهذا الانتصار لم يكن مجرد نتيجة مباراة بل منجزا أعاد للوطن عنوانه الحقيقي عنوان الإرادة والعزة والوحدة.

ت/ ز.ن