واع / الخارجية الإيرانية: وقف الحرب في لبنان جزء من الاتفاق مع أمريكا

واع / متابعة

أكدت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم الأربعاء، أن وقف الحرب في لبنان جزء من الاتفاق مع أميركا.
وذكرت الخارجية في بيان، تابعته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )، أن “وقف الحرب في لبنان جزء من الاتفاق مع أميركا وجرائم الكيان الصهيوني انتهاك صارخ له”.
وحذرت الوزارة، بحسب البيان، من “العواقب الوخيمة لأعمال الكيان الصهيوني الإجرامية بحق الشعب اللبناني”.

ت / ع ع