واع / وزير النفط الإيراني: وضعنا خططاً لمواجهة تداعيات الحصار ولم ينخفض إنتاجنا

واع / بغداد/ متابعة

أعلن وزير النفط الإيراني، جواد أوجي، اليوم الاثنين، أن بلاده وضعت خططاً لمواجهة تداعيات الحصار، فيما أشار الى أنه خلال الحرب لم ينخفض إنتاجنا.

وقال أوجي: إنه “وضعنا خططاً لمواجهة تداعيات الحصار الأمريكي”، مشيراً الى أنه “خلال 40 يوماً من الحرب لم ينخفض إنتاجنا“.

ت/ ز.ن