واع/ نائب رئيس البرلمان يؤكد أهمية تعزيز قيم التعايش السلمي

واع/ بغداد

بارك نائب رئيس مجلس النواب فرهاد أمين أتروشي ، الذكرى الـ33 لتأسيس مركز لالش الثقافي والاجتماعي، الذي تأسس في 12 أيار 1993 في محافظة دهوك، مشيدًا بالدور الذي يؤديه المركز في حماية التراث الإيزيدي والحفاظ عليه.

وأكد اتروشي، على أهمية تعزيز قيم التعايش السلمي والتآخي، ونشر ثقافة التسامح بين مكونات الشعب، والحفاظ على التنوع في البلاد.

ت/م.م