واع/ رئيس اتحاد السلة يكشف تفاصيل عقد المدرب الأجنبي

واع/ بغداد/ع. ف

كشف رئيس الاتحاد العراقي لكرة السلة حسين العميدي، الأربعاء، عن تفاصيل التعاقد مع المدرب الأجنبي الذي سيقود المنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وذكر العميدي، في تصريح نقلته ( وكاله انباء الاعلام العراقي/واع )  إنه “تم الاتفاق بشكل رسمي مع المدرب البوسني عزيز بكير لتدريب المنتخب الوطني بعقد لمدة عام واحد قابل للتجديد وبراتب شهري قيمته 6 آلاف دولار”، مبيناً أن “الأشهر الثلاثة الأولى ستكون مثلَ اختبار للمدرب ومن الممكن فسخ العقد أو الاستمرار”.

وأضاف، أن “المدرب سيصل إلى بغداد خلال الأيام القليلة المقبلة بعد إنهاء متعلقات الإقامة”، لافتاً إلى أن” المدرب معروف على نطاق اللعبة في الشرق الأوسط حيث كان المساعد الأول لمدرب المنتخب التركي الذي يعد من المنتخبات القوية والمنافسة على بطولة كأس العالم وأحرز المركز الثاني في العام 2010″.

وأشار رئيس الاتحاد، إلى أن “المنتخب سيستمر بمعسكره الداخلي لحين وصول المدرب الأجنبي ،بعدها سيخوض معسكراً خارجياً أما في تركيا أو قطر أو مصر “، مبيناً، أن” وزير الشباب والرياضة وخلال زيارته لتدريبات المنتخب وعد بتلبية جميع متطلبات واحتياجات المنتخب الوطني تحضيراً للاستحقاق القاري المقبل”.