واع / المنافذ الحدودية: ضبط أدوية وتمور معدة للتهريب في منفذ عرعر
واع / بغداد
أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم السبت، ضبط أدوية بشرية ومادة التمور الممنوعة من الاستيراد معدة للتهريب.
وقال المتحدث باسم الهيئة علاء الدين القيسي لـ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ): إن “مديرية منفذ عرعر الحدودي تمكنت من ضبط أدوية بشرية لا تحمل موافقات بالاستيراد من وزارة الصحة ومادة التمور الممنوعة من الاستيراد حسب الروزنامة الزراعية مخبأة ومعدة للتهريب” .
وأضاف، أنه “تم تنظيم محاضر ضبط أصولية بالتعاون مع مركز الجمرك وإحالة المواد الى مركز شرطة جمرك عرعر لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة”.
ت/ ع ع


