واع/ المالية : صرف رواتب الموظفين لشهر حزيران الجاري اعتبارا من اليوم الاحد
واع/ بغداد/م.ا
وجّه وزير المالية فالح ساري، اليوم الأحد، دائرة المحاسبة بالمباشرة بصرف رواتب الموظفين لشهر حزيران الجاري.
وذكرت الوزارة في بيان مقتضب تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , أن “وزير المالية فالح ساري وجّه دائرة المحاسبة بصرف رواتب الموظفين لشهر حزيران الجاري، اعتباراً من اليوم الأحد.
ت/م.م


