واع/ التربية: قرار تحويل التعليم إلى إلكتروني أربك التلاميذ والطلبة وأسرهم
واع/بغداد/ع.ف
رأت وزارة التربية، الثلاثاء، أن قرار تحويل التعليم إلى إلكتروني أربك التلاميذ والطلبة وأسرهم.
وذكر المتحدث الرسمي باسم الوزارة، حيدر فاروق، في حديث تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) إن “قرار اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية بأن يكون التعليم الكترونيا للمدة من 18 شباط الى 8 آذار، أربك التلاميذ والطلبة وأسرهم أكثر من الوزارة، خصوصاً أنهم كانوا مستعدين لاجراء اختبارات الكورس الاول ونصف السنة في الـ20 من هذا الشهر ولغاية الثامن من الشهر المقبل”.
وأضاف أن “البلد لا يمتلك قاعدة حقيقية ورصينة للتعليم الالكتروني”.
وكشف فاروق عن أن “الاصابات في صفوف التلاميذ والطلبة والملاكات التدريسية والموظفين لا تتجاوز 7 آلاف إصابة، من أصل 11 مليونا و570 الفا، وهذه الارقام مدرجة ضمن ارقام الفحص التي تعلنها وزارة الصحة”.

