واع/ الكاظمي لذوي ضحايا مستشفى الحسين: سنحاسب المتسببين بالكارثة قريباً

واع/ بغداد/ ح . ز

طلق رئيس مجلس الوزراء، الثلاثاء، سلسلة من التعهدات خلال استقباله اهالي ضحايا حريق مستشفى الحسين في ذي قار. 

وأكد الكاظمي خلال اللقاء تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) على جملة من القضايا أهمها أنه سيتم “معاقبة المسؤولين عن هذا الحادث بكل شدة، وأن اللجنة التي كلفت بالتحقيق بفاجعة مستشفى الإمام الحسين ستعلن نتائج التحقيق قريبا، فضلا أنه وجه بإنجاز معاملات ذوي الضحايا بالسرعة القصوى، ومتابعتها شخصياً؛ من أجل استحصال حقوقهم”.