واع/ وصول الدفعة الثالثة من لقاح “سينوفارم” إلى بغداد

واع/ بغداد/ ح . ز

أعلنت سفارة جمهورية الصين الشعبية لدى بغداد، اليوم الخميس، عن وصول الدفعة الثالثة من لقاح “سينوفارم” إلى بغداد.

وذكرت السفارة في بيان، نشرته على صفحتها عبر فيسبوك وتابعته  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إنه “وصلت اليوم الدفعة الثالثة من مساعدات اللقاح الصينية إلى مطار بغداد”.

وأضافت، “هذا دليل على وفائنا بتعهدات الرئيس الصيني شي جينبينغ بجعل اللقاح الصيني منفعة عامة للعالم أجمع، ودليل على تطبيقنا لمفهوم مجتمع تتوفر فيه الصحة للبشرية جمعاء، وتجسيد للصداقة التاريخية العميقة بين البلدين”.

وأشارت إلى أن “هذه اللقاحات ستساهم بلا شك في بناء جدار قوي للعراق حكومةً وشعبا لمكافحة الجائحة”.