واع/ طالبة تطلق النار على نفسها وتكتب عبارة “انتهى يوم الحب” بالسليمانية

واع/ بغداد/ ح . ز

اقدمت طالبة، الاثنين، على الانتحار باطلاق النار على نفسها داخل قاعة الامتحان بمدرستها في السليمانية.

وقال مصدر أمني لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان”طالبة في الصف العاشر (الدراسة المتوسطة) اقدمت على اطلاق النار على نفسها داخل قاعة امتحان الحاسوب بمدرسة شەپول بحي برايم احمد، لتلقي مصرعها على الفور”.

 واضاف، ان”الطالبة خبأت المسدس داخل حقيبتها وكتبت عبارة (انتهى يوم الحب) دون معرفة دلالة العبارة”، مشيرا الى ان”قوة امنية وصلت الى المدرسة وفتحت تحقيقا بالحادث”