واع / المالية : اطلاق صرف أكثر من 100 مليار دينار لمحافظة نينوى

واع / متابعة

أعلن محافظ نينوى نجم الجبوري اليوم الأربعاء ، عن صرف الوزارة المالية أكثر من 100 مليار دينار عراقي ضمن تنمية الإقليم للمحافظة.

وذكر بيان صادر عن المكتب الإعلامي للمحافظ في تصريح له تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) بأنه بتنسيق مشترك من الجبوري مع وزارة المالية ومتابعة من مدير المكتب التنفيذي للجنة العليا لاعمار الموصل عبد القادر الدخيل , تمت الموافقة على صرف مبالغ تكملة برنامج (تنمية الاقاليم) للعام 2021 والبالغة اكثر من 106 مليارات لتمويل المشاريع والنفقات الاستثمارية التي تنفذ في المحافظة .