واع/اعتبارا من الغد.. المرور توقف استلام الرسوم في دوائرها

واع بغداد

اعلنت مديرية المرور العامة، ايقاف استلام الرسوم في دوائرها كافة اعتباراً من يوم غد الخميس.
وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي واع ) انه “بتوجيه من مديرها العام اللواء طارق الربيعي، تقرر ايقاف استلام الرسوم في دوائر المديرية كافة،اعتباراً من يوم غد الخميس المصادف ٧٧٢٠٢٢، والمباشرة بعد عطلة عيد الاضحى”.
واضافت، انه “يستثنى من ذلك مبالغ الغرامات التي تستحصل من المخالفات، حيث تسلم في القواطع التالية: مديرية مرور بغداد -الرصافة ( قاطع مرور مدينة الصدر – قاطع مرور الوسطى – قاطع مرور طرق الرصافة)، مديرية مرور بغداد الكرخ (قاطع مرور الكرخ الشمالي – قاطع مرور الكاظمية)”.