واع / في اختتام بطولة العراق للشركات بكرة الصالات….. ادارة ناجحة ومستويات تليق برياضة العراق

واع – غازي الشــــايع

واكبت وكالة انباء الاعلاام العراقي ومنذ اليوم الاول ولغاية الخامس من هذا الشهر تشرين اول منافسات بطولة العراق للشركات بكرة الصالات وعلى مدىة عشرة ايام احتدمت المنافسة من قبل كل الفرق المشاركة في البطولة . والتي توج فيها فريق بلدية البصرة بكأس البطولة بعد فوزه بالمباراة النهائية على فريق شركة نفط الوسط بأربعة اهداف مقابل ثلاثة فيما احتل المرز الثالث مناصفة فريقا نفط البصرة وشركة الصناعات الهيدرو ليكية .
ادارة البطولة
لابد من الاشارة الى ادارة البطولة التي يشرف عليها السادة رئيس الاتحاد علي حسين السوداني ونائب رئيس الاتحاد المهندس صلاح عبد الله والامين المالي السيد عبد الكريم صالح وعضو الاتحاد السيد كريم مطر والدكتور وميض شامل والسيد محسن مجيد حيث وفق الجميع من اداء واجباتهم بالشكل الذي اخرج البطولة بنجاح ساحق وياتي النجاح ايضا من خلال التفاهم والانسجام والحرص فيمت بينهم لاجل اظهار البطولة بشكل لائق .
مستويات فنية متميزة
من خلال متابعتنا للبطولة اتضح لنا وللعيان المستوى الفني لبعض الفرق حيث قدموا لاعبوها عرضا فنيا ومهاريا خاصة فرق بلدية البصرة ونفط الوسط ونفط البصرة والصناعات الهيدروليكية اضافة الى بعض اللاعبين من الفرق الاخرى .
مدربون بمستوى متميز
قد يكون مدرب بلدية البصرة هو الافضل حظا في نيل فريقه كاس البطولة والمدرب المقتدر الاخر ياسر حميد وايضا مدرب نفط البصرة عباس فاضل .
مهمة تحكيمية جيدة
اشاد كل المعنيون بالمستوى الراقي والمسؤول لحكام البطولة اللذين تخطوا كل الصعاب واوصلوا البطولة الى ناصية النجاح وانهم فعلا يستحقون الاشادة وهم الحكم الدولي رافد علاوي والحكم الدولي عمرو احمد وحكام الدرجة الاولى الحكم جاسم جبار والحكم محمد حامد .
ضيوف البطولة
شرفت البطولة مجموعة خيرة من السادة المسؤولين حضروا لمشاهدة المباراة النهائية وتكريم الفرق الفائزة وهم . الاستاذ ناصر كاظم جبر مدير عام الدائرةالادارية والمالية في وزارة الصناعة والمعادن والاستاذ حيدر شويع مشرف الانشطة الرياضية في وزارة الصناعة والمعادن والسيد علي جبر رئيس الهيئة الادارية لنادي الصناعات الكهربائية وممثلي جميع الشركات المشاركة في البطولة
رسالة خاصة جدا !؟
في الوقت الذي ازدحمت فيه قاعة النشاط الرياضي التابعه لنادي الشباب بالحضور الجماهيري وايضا من محبي ومشجعي الفرق اضافة الى السادة المسؤولين في الوزارات الا انه من المؤلم عدم حضور اي شخصية رياضية لا من وزارة الشباب والرياضة ولا من اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية . علما بان الدعوات سلمت باليد لهم ! .