واع/ الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من السلف

واع/ بغداد/م.ا

اعلن مصرف الرافدين، الثلاثاء, عن منح وجبة جديدة من السلف.

وقال بيان مقتضب للمصرف تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان “الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من السلف للموظفين ومنتسبي الدفاع والداخلية والمتقاعدين بعد استكمال انجاز معاملاتهم من الفروع.

ت/م.م