واع/ الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من السلف
واع/ بغداد/م.ا
اعلن مصرف الرافدين، الثلاثاء, عن منح وجبة جديدة من السلف.
وقال بيان مقتضب للمصرف تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان “الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من السلف للموظفين ومنتسبي الدفاع والداخلية والمتقاعدين بعد استكمال انجاز معاملاتهم من الفروع.
ت/م.م


