واع/ مابعد انتهاء بطولة خليجي  25/ اراء حرة / سراب شريف

اتخذت اللجنة المنظمة لبطولة “خليجي 25” بالبصرة ، جملة من الإجراءات الاستثنائية من أجل ضمان نجاح المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج، وتفادي السلبيات التي حدثت في المباراة الافتتاحية، من أجل ختام العرس الكروي في أفضل صورة ممكنة تعكس الجهود العراقية التي بذلك لإنجاح البطولة.

 لكننا دعونا نتحدث ومن باب التقييم وعرض ماشاهدناه وليس من زاوية التسقيط على الاطلاق.وبالتالي الاستفادة المنشودة من الاخطاء لمعاجلتها وعدم تكرارها, كون البطولة اعطت وجنت ثمارها بشكل جعل المراقبين والجماهير العراقية والعربية الرياضية وغير الرياضية ايضا منبهرين بالتنظيم الراقي وبالجمهور المحب لبلده وللعبة بشكل خاص.

ومن هنا نريد ان تكون عجلة الرياضة العراقية  في تقدم والى امام دون الوقوع بتلك الاخطاء التنظيمية والاستفادة بعدم حصولها فيما بعد:

**نحن اثبتنا الحديث الشريف (كما تكونوا يولى عليكم)  كلنا ننتقد الحكومات الفاسدة من تزوير ورشوة وامور كثيرة / وعملنا مثلهم فالبطاقات تم تزويرها وانا اعرف الكثير من الاشخاص دخلوا ببطاقة واحدة من خلال استنساخها , وكذلك موضوعة الباركود في التذاكر, واجهزة القراءة  كان لها اكثر من علامة استفهام؟

**اخواننا في بوابات الدخول مشكورة جهودكم ونعرف حجم الضغط  الذي كان عليكم لكن ايضا هناك اخفاقات كثيرة لان الموضوع ذهب في الاخر الى طريق الاقارب, وهذه حالة لانستطيع التمرد عليها والتخلص منها.

**موضوع الاعلاميين ودخولهم / الكثير من الزملاء الذين يحملون باج الصحافة ولديهم تذاكر حقيقية لم يتم استقبالهم ولا السماح لهم بدخول المكان المخصص لهم بسبب اشغال المقاعد من هو على معرفة وقرابة كما ذكرنا .

  **التفاخر والدخول بالسيارات المصفحة والتواجد في مقاعد خاصة بالصفوف الاولى والنشر واستفزاز الجمهور !!!

**كرم الاهالي غير المحدود  ومن اهل البصرة تحديدا  ،نتمنى ان نلتمسه عندما يتواجد اي عراقي في تلك البلدان ، ويعامل على الاقل بنصف ذلك الكرم.

اخيراً مبارك الفوز لاخوتنا ونتمنى فعلا التنظيم المقبل يكون افضل ونستفيد من اخطائنا ..

كما لاننسى “وزارة الشباب والاتحاد العراقي لكرة القدم والحكومة المحليه في البصرة اضافة الى الكوادر التي عملت ليل نهار سواء من وزارة الشباب أو كوادر المحافظة كان لها الدور الأساس في تحقيق هدف تنظيم البطولة في البصرة.