واع/العراق والصين يناقشان وسائل تسهيل التجارة بين البدلين

واع/ بغداد/ ح . ز

استقبل مدير عام الهيئة العامة للكمارك العراقية، حسن حمود العكيلي، اليوم الثلاثاء، في مقر الهيئة وفدا من السفارة الصينية في العاصمة بغداد .

وذكر بيان للهيئة وتلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “في بداية اللقاء رحب المدير العام بالوفد الزائر. بعدها ناقش الطرفان وسائل تسهيل التجارة وحجم البضائع الصينية في السوق العراقي واهم الأمور والقضايا بين الجانبين وسبل التعاون المشترك والتي تخص العمل الكمركي”.