واع / القبض على متهمين اثنين قاما بقتل شخص في نينوى
واع / بغداد / م . أ
اعلنت قيادة شرطة نينوى، اليوم الثلاثاء، عن القاء القبض على متهمين اثنين قاما بقتل شخص اثر مشاجرة في المحافظة .
وذكر بيان للقيادة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )، ان “مفارز قيادة شرطة محافظة نينوى المتمثلة بمديرية شرطة ابي تمام تمكنت من القاء القبض على متهمين اثنين ارتكابا جريمة قتل بحق مواطن في منطقة (سدة الرشيدية) اثر طعنه بآلة حادة اثناء مشاجرة حصلت بينهم”.
واضاف البيان، انه “تم تدوين اقوالهما بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا وتوقيفهما وفق المادة ٤٠٦ ق ع”.
ت / ز . م

