واع/ الحكيم يعزي المغرب بضحايا الزلزال
واع / بغداد / م . أ
عزى رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية السيد عمارالحكيم، اليوم السبت، المغرب في ضحايا الزلزال
وذكر المكتب الإعلامي للسيد الحكيم في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع),”نشارك الشعب المغربي مشاعر الحزن والألم، بمصابه جراء كارثة الزلزال الذي ضرب عددا من مدن المملكة وأدى إلى سقوط عدد كبير من الضحايا ، وتسبب بنزوح المدنيين فضلا عن إلحاقه أضرارا جسيمة بالمنازل والبنى التحتية”.
واضاف: “كما ونحث المجتمع الدولي ومنظماته الإنسانية على إغاثة المناطق المنكوبة ومد يد العون للشعب المغربي بهذه الفاجعة”.
ت / ز .م

