واع/شرطة بابل تلقي القبض على 3 متهمين بقضايا المخدرات
واع/بغداد/ح.ز
اعلنت قيادة شرطة محافظة بابل، الأربعاء، إلقاء القبض على ثلاثة متهمين بقضايا المخدرات في سيطرات المحافظة الرئيسة.
وذكرت القيادة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)أن “مفارز سيطرة الشهيد سلام شنون تمكنت من خلال إجراءات التفتيش وتدقيق أسماء الوافدين الى المحافظة والمارين عبرها من المحافظات الاخرى مع بيانات حاسبة التسجيل الجنائي داخل السيطرة شمال المحافظة من إلقاء القبض على أحد المطلوبين وفق أحكام المادة 32 مخدرات”.
وفي ذات السياق، أوضحت أنه “تم إلقاء القبض على شخصين ضُبط بحوزتهما كمية قليلة من المواد المخدرة ضمن سيطرتي ناحية الحمزة الغربي والشهيد العقيد خليل شلال”.
واشارت الى أنه “تم إتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المتهمين كافة”


