واع / السوداني:يفتتح المرحلة الأولى من عمليات تأهيل وتطوير مستشفى الطفل المركزي

واع / بغداد / م . أ

افتتح رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم السبت، المرحلة الأولى من عمليات تأهيل وتطوير مستشفى الطفل المركزي.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع) نسخة منه، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، افتتح المرحلة الأولى من عمليات تأهيل وتطوير مستشفى الطفل المركزي في العاصمة بغداد”.

ت / ر . م