واع / تنس الإمارات يهزم العراق في كأس ديفيز

واع / متابعة

حقق منتخب الإمارات انتصاره الأول في بطولة كأس ديفيز للتنس والمقامة في أنطاليا التركية، وذلك بفوزه على منتخب العراق 2 / 1 وأقيمت منافساتها أمس لحساب المجموعة الرابعة. وتمكن لاعب الإمارات عمر بهروزيان من الفوز على العراقي حاتم عبدالله في مواجهة الفردي الأولى بشوطين مقابل شوط واحد، وفاز الثنائي الإماراتي عمر بهروزيان وعبدالرحمن الجناحي على الثنائي العراقي محمد الشمري وحاتم عبدالله بمجموعتين نظيفتين.

ت/ ز.ن