واع/ الداخلية توجه بتمديد فترة تسجيل الدراجات النارية
واع/بغداد/ح.ز
أعلنت مديرية مرور ديالى، السبت، تمديد فترة تسجيل الدراجات النارية.
وذكرت المديرية في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)أن “وزير الداخلية أصدر أوامر بتمديد فترة تسجيل الدراجات النارية لهذا الأسبوع فقط”.
ودعت الى “مراجعة مجمع تسجيل المركبات من أجل انجاز المعاملات وتسجيلها وفق الضوابط والتعليمات”.

