واع / مدرب اليابان: خسارتنا مع العراق لن ننساها

واع / بغداد

مدرب منتخب اليابان ” هاجيمي موريياسو ” بعد الخسارة من العراق:

اتمنى ان نتعلم من هذه الدرس و الذي لن ننساه.

في آسيا أشعر أن جميع البلدان متحمسة للغاية ضدنا أعتقد أننا بحاجة إلى تنمية المهارات التي ستسمح لنا بالتغلب على هذا التحدي.

لقد بذل اللاعبين قصارى جهدهم للتحضير لن أتأثر بالنتيجة وحدها ولكن سأستغل إنجازاتي وتحدياتي في المباراة القادمة سأواصل التفكير و التعلم من هذه النتيجة.