واع / وزيرالتعليم يهنئ الوسط التعليمي والتربوي بمناسبة عيد المعلم

واع / بغداد / م . أ

هنأ وزير التعليم الدكتور نعيم العبودي، اليوم الجمعة، بمناسبة عيد المعلم، فيما قدم شكره وتقديره دهذه الشريحة.

وذكر الدكتور العبودي، في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، نهنئ الوسط التعليمي والتربوي بمناسبة عيد المعلم التي تكتنز مداليل عالية المضامين وتجسد معاني جليلة من خلال رسالة التعليم السامية”.

وأضاف: “نعرب عن شكرنا وتقديرنا لهذه الشريحة المباركة التي تلهمنا في كل الظروف حرصا وتفاني وإقداما وإيثارا في التضحية وتحمل المسؤوليات وتعضيد قيم المجتمع”.

ت / ر . م