واع / وزيرالتعليم يهنئ الوسط التعليمي والتربوي بمناسبة عيد المعلم
واع / بغداد / م . أ
هنأ وزير التعليم الدكتور نعيم العبودي، اليوم الجمعة، بمناسبة عيد المعلم، فيما قدم شكره وتقديره دهذه الشريحة.
وذكر الدكتور العبودي، في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، نهنئ الوسط التعليمي والتربوي بمناسبة عيد المعلم التي تكتنز مداليل عالية المضامين وتجسد معاني جليلة من خلال رسالة التعليم السامية”.
وأضاف: “نعرب عن شكرنا وتقديرنا لهذه الشريحة المباركة التي تلهمنا في كل الظروف حرصا وتفاني وإقداما وإيثارا في التضحية وتحمل المسؤوليات وتعضيد قيم المجتمع”.
ت / ر . م


