واع / تدريسي بجامعة القاسم الخضراء رئيساً للجنة العلمية في المؤتمر العلمي الدولي الثالث المنعقد بإيران

واع / بابل / تركي حمود

ترأس عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة القاسم الخضراء الاستاذ الدكتور جاسم جابر محمد اللجنة العلمية في المؤتمر العلمي الدولي الثالث المنعقد بجامعة قم المقدسة في ايران وبالتعاون مع الجامعات العراقية المتمثلة بجامعة الحمدانية وجامعة القاسم الخضراء ومديرية تربية الديوانية ومؤسسة حروف لتطوير التعليم .

وقال مصدر مسؤول في جامعة القاسم الخضراء ” لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع ” ، ان المؤتمر الذي عقد تحت عنوان
(دور الجامعات في تطوير منظومة التربية وفقا لمتطلبات التنمية المستدامة ) شارك فيه نخبة كبيرة من أكاديميي الجامعات من جمهورية العراق والدول العربية والاجنبية المختلفة”.

مؤكداً ” ان المؤتمر ناقش أكثر من (١٢٠ ) بحثاً علمياً توزعت على عدة محاور الاجتماعية والانسانية والعلمية والتربوية والقانونية والاعلامية والقرآنية والفنون الجميلة”.

يشار ” الى أن أساتذة وتدريسي كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة القاسم الخضراء كانوا قد شاركوا في المؤتمر العلمي الدولي بنسخته الثانية من خلال اللجان التحضيرية التنظيمية والبحوث العلمية”.

ت/ز .ن