واع / الدخيل: المباشرة بانشاء ٣٤ مدرسة نموذجية في نينوى لقضاء على الازدواجية

واع / مكتب نينوى / م.خ
كشف محافظة محافظ نينوى عبد القادر الدخيل عن المباشرة بإنشاء ٣٤ مدزسة نموذجية لتحسين الواقع التربوي والقضاء على ظاهرة الدوام الثنائي َالثلتثي المزدوج في مدارس مدينة الموصل.

وذكر الدخيل لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان دائرة المهندس المقيم تواصل تنفيذ أعمال بناء 34 مدرسة نموذجية في مناطق مختلفة من المحافظة.
ومن بين هذه المشاريع الواعدة، مدرسة الكوثر التي تتسع لـ12 صفاً، والتي تُعد مثالاً على التزام المحافظة بتوفير بيئة تعليمية مناسبة تلبي احتياجات الطلاب وتخفف من الاكتظاظ في المدارس ضمن البرنامج الحكومي الذي اطلاقه دولة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني .

ت/ ز.ن