واع/منتسب أمني يطعن زوجته وأختها ويصيبهما بجروح
واع/بغداد/م.أ
أفاد مصدر أمني، اليوم الأربعاء “بأن منتسباً أمنياً أقدم على طعن زوجته واختها بسلاح أبيض جنوبي العاصمة بغداد.
وقال المصدر في حديث تلقته (وكالة النباء الاعلام العراقي واع)” إن “شخصاً يعمل منتسباً بالحشد الشعبي طعن زوجته واختها مستخدما (سكين) بسبب خلافات عائلية فيما بينهم داخل شقتهم ضمن قضاء المحمودية”.
وأضاف أن “الحادث أسفر عن إصابة الزوجة واختها بجروح خطيرة فيما لاذ الزوج بالفرار”.
ت/م.ك


