واع / الدغمي يلتقي في القاهرة نظيريه المصري والعراقي

واع / متابعة

 التقى رئيس مجلس النواب  الاردني المحامي عبد الكريم الدغمي  كلا على حدة رئيس مجلس النواب المصري المستشار حنفي جبالي ورئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي على هامش أعمال المؤتمر الـ32 للاتحاد البرلماني العربي الذي انطلقت فعالياته اليوم في القاهرة.

وأكد الدغمي وجبالي بحسب بيان صادر عن مجلس النواب حضره السفير الأردني في القاهرة المندوب الدائم للأردن في الجامعة العربية أمجد العضايلة، متانة العلاقات الثنائية بين البلدين واهمية البناء على نتائج القمم الثلاثية المصرية الأردنية العراقية بما يخدم مصالح شعوبها.

ولدى لقائه رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي، بحث الدغمي مع نظيره العراقي، آفاق العلاقات الاردنية العراقية ودور الدبلوماسية البرلمانية في دفع هذه العلاقات قدما في مختلف المجالات.