واع/ القبض على تسعة مسلحين اعتدوا على عامل في محطة وقود شرقي بغداد

واع/ بغداد/م.ا

اعلنت وزارة الداخلية ان قوة من الشرطة الاتحادية القت القبض على تسعة مسلحين ، تورطوا بالاعتداء على احد العاملين في محطة وقود ضمن منطقة الشعب شرقي بغداد.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  :” ان المسلحين يدعون انتماءهم الى سرايا السلام ، وتم القاء القبض عليهم بعد تبادل لاطلاق النار مع القوات الامنية “.

واوضحت :” ان القوة الامنية تحركت فور تلقيها بلاغًا بالحادث، حيث واجهت مقاومة مسلحة من قبل المتهمين، ما ادى الى حصول تبادل لاطلاق النار، قبل ان تتمكن القوات الامنية من السيطرة على الموقف والقاء القبض على تسعة من المتورطين دون وقوع خسائر بين صفوف القوات الامنية”.

واشارت الى انه :” مازالت التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادث ودوافعه، واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق الملقى القبض عليهم”، مؤكدة :” ان الاجهزة الامنية ماضية في فرض القانون وحماية المواطنين والتعامل بحزم مع اي تجاوز يمس الامن والاستقرار.

ت/م.م