واع/ لجنة التحقيق بحادثة تسرب المياه الاسنة الى نهر دجلة تعقد اجتماعها
واع/ بغداد/م.ا
عقدت لجنة التحقيق بحادثة تسرب المياه الاسنة ومخلفات المجاري الى مياه نهر دجلة اجتماعاً برئاسة رئيس اللجنة يوسف الكلابي.
وذكرت الدائرة الاعلامية للبرلمان في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان “اللجنة النيابية التحقيقية في حادثة تسرب المياه الآسنة ومخلفات المجاري وغيرها الى مياه نهر دجلة عقدت اجتماعاً برئاسة النائب يوسف الكلابي”.
واضافت, ان “الاجتماع عقد بحضور امين بغداد وممثلي وزارة الصحة والبيئة ومختلف الدوائر المختصة”.
ت/م.م


