واع / الموسوي يرعى احتفالية اختتام برنامج الانتقال الديموغرافي في العراق
واع/ بغداد/ م.أ
رعى وزير الصحة عبد الحسين الموسوي، اليوم الثلاثاء، احتفالية اختتام برنامج الانتقال الديموغرافي في العراق.
وذكر بيان للوزارة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن ” وزير الصحة رعى احتفالية اختتام برنامج الانتقال الديموغرافي وتعزيز التحول الصحي في العراق بمشاركة دولية ومحلية واسعة”.
ت/ ز.ن


