واع / الموسوي يرعى احتفالية اختتام برنامج الانتقال الديموغرافي في العراق

واع/ بغداد/ م.أ

رعى وزير الصحة عبد الحسين الموسوي، اليوم الثلاثاء، احتفالية اختتام برنامج الانتقال الديموغرافي في العراق.

وذكر بيان للوزارة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن ” وزير الصحة رعى احتفالية اختتام برنامج الانتقال الديموغرافي وتعزيز التحول الصحي في العراق بمشاركة دولية ومحلية واسعة”.

ت/ ز.ن