واع / اعتقال متهمين بتهريب المشتقات النفطية في نينوى
واع / نينوى / م . أ
أعلنت وزارة الداخلية، اليوم السبت،اعتقال أربعة متهمين بتهريب المشتقات وضبط كميات معدة للتهريب ضمن نينوى.
وذكرت الوزارة في بيان تلقت (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع),نسخة منه ان “منسبي سيطرتَي شرطة نفط العقرب والقوسيات التابعتين الى مديرية شرطة الطاقة في محافظة نينوى تمكنوا من القبض على أربعة متهمين وضبط عجلاتهم لوجود مخالفات متعددة، منها تغيير مسار خط السير، وتحميل منتوج أكثر من الكمية المقررة، وتحوير خزانات”.
وأضاف انه ” تم توقيف المتهمين وإرسال العجلات الى ساحة حجز أحد مراكز شرطة النفط، تمهيدًا لإكمال الإجراءات التحقيقية وعرضها أمام القضاء المختص وفق قانون مكافحة تهريب النفط ومشتقاته رقم 41 لسنة 2008″.
ت / ز . م

