واع / السوداني يترأس الاجتماع الأول للّجنة العليا لإعادة هيكلة الجهاز الحكومي
واع /بغداد/ م.أ
ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، الاجتماع الأول للجنة العليا لإعادة هيكلة الجهاز الحكومي.
وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، ان “رئيس الوزراء محمد شياع السوداني ترأس الاجتماع الأول للّجنة العليا لإعادة هيكلة الجهاز الحكومي”.
ت/ ز.ن


