واع / السوداني يترأس الاجتماع الأول للّجنة العليا لإعادة هيكلة الجهاز الحكومي

واع /بغداد/ م.أ

ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، الاجتماع الأول للجنة العليا لإعادة هيكلة الجهاز الحكومي.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، ان “رئيس الوزراء محمد شياع السوداني ترأس الاجتماع الأول للّجنة العليا لإعادة هيكلة الجهاز الحكومي”.

ت/ ز.ن